Thu,25 April 2024, 02:47

Announcements

Thumb
18 Feb, 2024

إعلان عن تمديد الموعد النهائي لشراء وثائق التأهيل وتقديم طلبات التأهيل لمشروع تطوير شبكة الاتصالات الثابتة


دعت هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص بالتعاون مع وزارة المواصلات بتاريخ 24 ديسمبر 2023 جميع الشركات وتحالفات الشركات المحلية والعالمية المتخصصة، باستثناء الجهات المرخصة من قبل الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات أو الشركات التابعة لها، لشراء وثائق التأهيل وتقديم طلبات التأهيل لمشروع تطوير شبكة الاتصالات الثابتة وفقًا لأحكام القانون رقم (116) لسنة 2014 بشأن الشراكة بين القطاعين العام والخاص ولائحته التنفيذية.

يهدف مشروع تطوير شبكة الاتصالات الثابتة إلى إنشاء شراكة بين القطاعين العام والخاص لتطوير شبكات الاتصالات الثابتة لتشمل تصميم وتمويل وبناء وتشغيل وصيانة شبكة الاتصالات الثابتة في دولة الكويت. وعلى هذا النحو، ستقوم شركة المشروع بتشغيل شبكة الاتصالات الثابتة الحالية التابعة لوزارة المواصلات وستعمل على تحسينها ونشرها في المناطق التي لم تتم تغطيتها بعد. 
وبعد تلقي طلبات تمديد الموعد النهائي لشراء وثائق التأهيل وتقديم طلبات التأهيل من عدة مقدمين، تعلن هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص عن تمديد موعد شراء وثائق التأهيل وتقديم طلبات التأهيل من خلال المنصة التي توفرها هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص وذلك في موعد جديد أقصاه الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت دولة الكويت في 17 مارس 2024. 

للاستفسار عن طريق البريد الالكتروني: commproj@kapp.gov.kw 

لا يُشكل هذا الاعلان أي التزام على الهيئة بأي حال لإجراء المرحلة التالية أو لترسية المشروع، وتحتفظ الهيئة بحقها الكامل في رفض كافة الطلبات المُقدمة، أو تعديل مكونات المشروع، أو الغاءه أو تمديده دون أدنى مسئولية على الهيئة أو أي جهة حكومية أخرى.

يعتبر هذا الاعلان جزءً لا يتجزأ من وثائق المشروع ومكملاً ومتمماً لها.
 

Previous Next

© Copyright 2021 KAPP All rights reserved| Privacy Policy